أهتم البحث الحالى بوضع قائمة معايير تطوير مکتبة افتراضية متعددة البوابات قائمة على مستويات تدفق المعرفة، لسرعة تلبية الاحتياجات وقابلية الاستخدام وتحقيق الجودة والتميز فى هذا النوع من المکتبات ولتحقيق الهدف المنشود من وراء استخدامها. ويسعى البحث إلى تحديد مجالات ومؤشرات قائمة المعايير حيث تم تقسيم تلک القائمة إلى مجالين رئيسيين هما مجال المعابير التربوية والتعليمية ومجال المعايير الفنية بحيث تضمن مجال المعايير التربوية والتعليمية خمسة معايير، بينما تضمن مجال المعايير الفنية سبعة معايير، واشتملت القائمة على (183) مؤشراً للتحقق من آداء تلک المعايير. وتم تحکيم تلک القائمة بواسطة السادة المتخصصين فى مجال تکنولوجيا التعليم لتصل للشکل النهائى الذى يتيح تطبيقها على مکتبة افتراضية متعددة البوابات قائمة على مستويات تدفق المعرفة، وتوصل البحث لمجموعة من التوصيات والمقترحات التى تم طرحها ومنها يوصى البحث بتقييم المکتبات الافتراضية متعددة البوابات فى ضوء قائمة المعايير الحالية ومعايير جودة البيئات الافتراضية، ويقترح أيضاً تصميم نموذج مقترح لتطوير مکتبة افتراضية متعددة البوابات قائمة على مستويات تدفق المعرفة.
البياع, محمد, طلبه, عبد العزيز, عيسي, منى, & جرجس, رضا. (2022). معايير تطوير مکتبة افتراضية متعددة البوابات قائمة على مستويات تدفق المعرفة. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 17(18), -. doi: 10.21608/pssrj.2023.89253.1137
MLA
محمد البياع; عبد العزيز طلبه; منى عيسي; رضا جرجس. "معايير تطوير مکتبة افتراضية متعددة البوابات قائمة على مستويات تدفق المعرفة". مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 17, 18, 2022, -. doi: 10.21608/pssrj.2023.89253.1137
HARVARD
البياع, محمد, طلبه, عبد العزيز, عيسي, منى, جرجس, رضا. (2022). 'معايير تطوير مکتبة افتراضية متعددة البوابات قائمة على مستويات تدفق المعرفة', مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 17(18), pp. -. doi: 10.21608/pssrj.2023.89253.1137
VANCOUVER
البياع, محمد, طلبه, عبد العزيز, عيسي, منى, جرجس, رضا. معايير تطوير مکتبة افتراضية متعددة البوابات قائمة على مستويات تدفق المعرفة. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 2022; 17(18): -. doi: 10.21608/pssrj.2023.89253.1137