بعداستماع الدارسة الي مجموعة کبيرة من التسجيلات الغنائية العربية للأغنية الدينية للعديد من الملحنين والمغنيين في بداية الالفية الثالثة لاحظت ان الاغنية الدينية في تلک الفترة الحديثة تختلف عن الاغنية الدينية التقليدية من حيث الترکيب البنائي والانتقالات اللحنية والتحويل النغمي والمقامات. ويهدف البحث إلي التعرف علي تاريخ الغناء الديني، اسلوب الملحنين للاغنية الدينية في بداية الالفية الثالثة، والعناصر الفنية لها، وکذلک التعرف على الانتقالات اللحنية والتحويل المقامي للاغنية الدينية في بداية الالفية الثالثة.
الشرقاوى, مى, عبد العظيم, سهير, محسب, محمود, & العشي, محمد. (2018). دراسة تحليلية للأغنية الدينية في بداية الألفية الثالثة. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 7(7), 67-98. doi: 10.21608/pssrj.2018.32013
MLA
مى الشرقاوى; سهير عبد العظيم; محمود محسب; محمد العشي. "دراسة تحليلية للأغنية الدينية في بداية الألفية الثالثة". مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 7, 7, 2018, 67-98. doi: 10.21608/pssrj.2018.32013
HARVARD
الشرقاوى, مى, عبد العظيم, سهير, محسب, محمود, العشي, محمد. (2018). 'دراسة تحليلية للأغنية الدينية في بداية الألفية الثالثة', مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 7(7), pp. 67-98. doi: 10.21608/pssrj.2018.32013
VANCOUVER
الشرقاوى, مى, عبد العظيم, سهير, محسب, محمود, العشي, محمد. دراسة تحليلية للأغنية الدينية في بداية الألفية الثالثة. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 2018; 7(7): 67-98. doi: 10.21608/pssrj.2018.32013