هدف البحث إلى دراسة فاعلية التدريب الإلکتروني في التنمية المهنية للمعلم وتأثيره في کل من الجوانب المعرفية والمهارية لدى المعلم. وقد أُجري البحث على عينة مقصودة تتکون من (30) من معلمي المرحلة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، اتبع البحث المنهج شبه التجريبي وتم جمع بيانات البحث باستخدام استمارة استبيان لعينة معلمين المرحلة الإعدادية، وأوضحت نتائج الدراسة وجود فروق دالة احصائيا عند مستوى (0.01) لصالح التطبيق البعدي للنواحي المعرفية والمهارية لدى المعلم وتأثرهم القوى بالتدريب الإلکتروني.
فريد, زينب, محمد, إسماعيل, الجبرونى, طارق, & فرج, أمانى. (2019). فاعلية التدريب الإلکتروني في تنمية المعلم مهنيا في لغات البرمجة. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 9(9), 131-149. doi: 10.21608/pssrj.2019.32478
MLA
زينب فريد; إسماعيل محمد; طارق الجبرونى; أمانى فرج. "فاعلية التدريب الإلکتروني في تنمية المعلم مهنيا في لغات البرمجة". مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 9, 9, 2019, 131-149. doi: 10.21608/pssrj.2019.32478
HARVARD
فريد, زينب, محمد, إسماعيل, الجبرونى, طارق, فرج, أمانى. (2019). 'فاعلية التدريب الإلکتروني في تنمية المعلم مهنيا في لغات البرمجة', مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 9(9), pp. 131-149. doi: 10.21608/pssrj.2019.32478
VANCOUVER
فريد, زينب, محمد, إسماعيل, الجبرونى, طارق, فرج, أمانى. فاعلية التدريب الإلکتروني في تنمية المعلم مهنيا في لغات البرمجة. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 2019; 9(9): 131-149. doi: 10.21608/pssrj.2019.32478