تناول البحث الحالي إکساب بعض المهارات الايقاعية لغير المتخصصين وذلک باستخدام مواقع التواصل الاجتماعى وتحديدا موقع Facebook.com يهدف البحث الحالي إلى: إکساب بعض المهارات الإيقاعية لغير المتخصصين من خلال مواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت. تصميم برنامج مواقع التواصل الاجتماعى مبني على بعض المهارات الإيقاعية. قياس فاعلية تطبيق برنامج يستخدم مواقع التواصل الاجتماعى لإکساب بعض المهارات الإيقاعية لغير المتخصصين. وقام الباحث باستخدام المنهج التجريبي القائم على التجربة العملية حيث قام الباحث بتصميم البرنامج المقترح وقياس تأثيره على عينة البحث.. وقد توصلت الدارسة إلى النتائج التالية: إکساب بعض المهارات الايقاعية لغير المتخصصين بمواقع التواصل الاجتماعى تفعيل دور مواقع التواصل الاجتماعى في تدريس المهارات الايقاعي
رضوان, أسامة. (2016). استخدام مواقع التواصل الاجتماعى لتعليم بعض المهارات الإيقاعية لغير المتخصصين. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 3(3), 67-93. doi: 10.21608/pssrj.2016.33220
MLA
أسامة رضوان. "استخدام مواقع التواصل الاجتماعى لتعليم بعض المهارات الإيقاعية لغير المتخصصين". مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 3, 3, 2016, 67-93. doi: 10.21608/pssrj.2016.33220
HARVARD
رضوان, أسامة. (2016). 'استخدام مواقع التواصل الاجتماعى لتعليم بعض المهارات الإيقاعية لغير المتخصصين', مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 3(3), pp. 67-93. doi: 10.21608/pssrj.2016.33220
VANCOUVER
رضوان, أسامة. استخدام مواقع التواصل الاجتماعى لتعليم بعض المهارات الإيقاعية لغير المتخصصين. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 2016; 3(3): 67-93. doi: 10.21608/pssrj.2016.33220