استخدام التعلم الإلکتروني في تنمية التفکير الناقد لدارسي مادة التربية الموسيقية بالمرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 قسم العلوم التربوية والنفسية (مناهج وطرق تدريس التربية الموسيقية)، کلية التربية النوعية، جامعة بورسعيد.

2 کلية التربية النوعية - جامعة طنطا.

3 کلية التربية النوعية – جامعة بورسعيد

4 قسم العلوم النفسية والتربوية - کلية التربية النوعية – جامعة بورسعيد

المستخلص

في ضوء مواکبة الاتجاهات الحديثة في بناء وتطوير وتوظيف تکنولوجيا التعليم في خدمة التعليم بصفة عامة وتدريس التربية الموسيقية بصفة خاصة. ويهدف البحث إلى تحديد مهارات التفکير الناقد الواجب توافرها لدي طلاب الصف الأول الثانوي التي قد تفيد القائمين علي تطوير مناهج التربية الموسيقية، ويهدف أيضا إلى تنمية مهارات التفکير الناقد في مجال التربية الموسيقية لدي طلاب المرحلة الثانوية.

الكلمات الرئيسية