فاعلية بعض تطبيقات التعلم النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالى - کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد

2 کلية التربية - جامعة المنصورة

3 قسم تکنولوجيا التعليم - کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى الکشف عن فاعلية بعض تطبيقات التعلم النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، وذلک بدلالة کلاً من التحصيل، والانخراط في التعلم، وتم تطبيق البحث الحالي على أفراد المجموعة التجريبية من طلاب الفرقة الأولى بشعبة (تکنولوجيا التعليم) بکلية التربية النوعية-جامعة بورسعيد وقد بلغ إجمالي عدد طلاب عينة البحث (50) طالب، وبعد المعالجة الإحصائية توصلت النتائج إلى فاعلية بعض تطبيقات التعلم النقال، وذلک فيما يتعلق بکل من تنمية مستوى التحصيل، الانخراط في التعلم.

الكلمات الرئيسية