هدف البحث الحالي إلى الکشف عن فاعلية بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، وذلک بدلالة کلاً من التحصيل، ومستوى الأداء المهاري، وتم تطبيق البحث الحالي على أفراد المجموعة التجريبية من طلاب الفرقة الجامعية الأولى بشعبة (تکنولوجيا التعليم) بکلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد وقد بلغ إجمالي عدد طلاب عينة البحث (50) طالب، وبعد المعالجة الإحصائية توصلت النتائج إلى فاعلية بيئة التعلم القائمة على الواقع المعزز، وذلک فيما يتعلق بکل من تنمية مستوى الأداء المهاري، وتحصيل المعلومات المرتبطة بالجانب المعرفي للمهارة.
حجازى, رحاب, طلبه عبد الحميد, عبد العزيز, جرجس, رضا, & عيسي, منى. (2020). فاعلية بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 11(11), 93-124. doi: 10.21608/pssrj.2020.91840
MLA
رحاب حجازى; عبد العزيز طلبه عبد الحميد; رضا جرجس; منى عيسي. "فاعلية بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 11, 11, 2020, 93-124. doi: 10.21608/pssrj.2020.91840
HARVARD
حجازى, رحاب, طلبه عبد الحميد, عبد العزيز, جرجس, رضا, عيسي, منى. (2020). 'فاعلية بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 11(11), pp. 93-124. doi: 10.21608/pssrj.2020.91840
VANCOUVER
حجازى, رحاب, طلبه عبد الحميد, عبد العزيز, جرجس, رضا, عيسي, منى. فاعلية بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد, 2020; 11(11): 93-124. doi: 10.21608/pssrj.2020.91840